Smiley face
    اهم المواضيع
    1.   جدول الامتحانات النهائية لطلبة قسم العلوم السياسية الدور الثاني
    2.   جدول الامتحانات النهائية-قسم القانون- الدور الثاني
    3.   زيارة اللجنة الوزارية الخاصة بأستمارة التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية
    4.   شكر وتقدير للسيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية
    5.   جدول محاضرات دورة طلبة الدراسات العليا/ ماجستير
    6.   مشاركة السيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية الأستاذ الدكتور خليفة ابراهيم عودة في ورشة عمل (المواطن شريك في مكافحة الفساد) الذي عقدته هيئة النزاهة في محافظة كربلاء المقدس
    7.   اعــــــلان
    8.   القبول الاولي للدراسات العليا للعام الدراسي ( 2018 - 2019 )
    9.   تدريسية من كلية القانون والعلوم السياسية تصدر كتابا في ( سند الشحن المباشر وأثره على النقل المتعدد الوسائط للبضائع )
    10.   مشاركة السيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية الأستاذ الدكتور ( خليفة ابراهيم عودة التميمي ) في مؤتمر ( نبذ خطاب الكراهية وسبل القضاء عليه )

    مجلة الكلية

    المهام والواجبات الخاصة بالمجلة

    1- الالتزام بإصدار عدد نصف سنوي يتضمن مجموعة من البحوث العلمية فضلاً عن تقديم عروض للكتب المنشورة حديثاً في تخصصي القانون والعلوم السياسية وعرضاً للرسائل والأطاريح الجامعية.

    2- العمل على توسيع دائرة الاتصالات والعلاقات الأكاديمية بين المجلة وذوي الاختصاص في حقلي القانون والعلوم السياسية داخل جامعة ديالى وخارجها بهدف تحقيق رفد مستمر للمجلة من البحوث العلمية الرصينة والتي تعمل على تعزيز مكانة المجلة بين المجلات الجامعية المشابهة لها في التخصص.

    3- الحرص على استمرار التعاون بين المجلة والخبرات العلمية الخارجية والإفادة من أساتذة الجامعات العربية كباحثين ومقيمين باعتبار بعضهم جزءاً من هيئة التحرير وهيئتها الاستشارية، وهو ما يعمل على ترصين واقع البحوث العلمية التي تنشر في اعدادها.   

    4- الاستمرار بالتواصل مع المؤسسات الرسمية في جامعة ديالى ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذات الصلة بعمل المجلة والتي تتمثل في دائرة البحث والتطوير بهدف ضمان استمرار تفاعل المجلة مع آخر المستجدات الأكاديمية.   

    5- العمل على تطوير واقع المجلة العلمية ورفع شأنها من خلال الالتزام بمعايير النشر المعتمدة دولياً والسعي نحو الحصول على اعتماد أكاديمي للمجلة مثل (Scopus) او (Reuters).

    3:45