اهم المواضيع
  1.   رئيس قسم القانون في كلية القانون والعلوم السياسية يعقد اجتماعاً مع ممثلي الطلبه
  2.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة "وظيفة الهيئات المستقلة بحماية حقوق الإنسان في دستور العراق 2005".
  3.   اعلان هام تعديل حسابات منصة التعليم الالكتروني
  4.   جدول المحاضرات الالكتروني لطلاب المرحلة الاولى -القانون
  5.   مجلس كلية القانون والعلوم السياسية يعقد جلسته الثالثة عشر المفتوحة
  6.   اعلان هام لطلبتنا الاعزاء
  7.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ( دور المؤسسات الحكومية في حماية حق الانسان في بيئة سليمة – العراق إنموذجا )
  8.   كليَّة القانون والعلوم السياسية تقيم ندوة علميَّة دوليَّة في موضوع: "حماية حقوق العمال في ظل جائحة كورونا"
  9.   مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( دور مؤسسات العدالة الانتقالية في تحقيق العدالة البديلة في العراق بعد 2003 وأثرها على حقوق الانسان–دراسة تطبيقية )
  10.   اعلان هام جدا قبول متقدمين للدراسات العليا

الاخبار

السيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية الاستاذ الدكتور ( خليفة ابراهيم عودة التميمي ) يفتتح مختبر...

   
193 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   20/06/2019 8:43 صباحا

تأكيدا لسعي الكلية لتطوير آليات العمل بما ينسجم والتطور التكنلوجي واستخدامه في العملية التعليمية وبهدف الافادة منه في مسايرة الدول المتقدمة باستخدام البرامج الالكترونية في المحاضرات والاختبارات ولإنجاح الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2019-2020 فقد تم انشاء مختبر للحاسبات وبأحدث الاجهزة , وقد قام السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ( خليفة ابراهيم عودة التميمي ) بالوقوف على آلية عمل المختبر من خلال الاشتراك في اختبار للنظام الذي سيتبع في الامتحان التنافسي وابدى توجيهاته للكادر الفني معربا عن أمله بضرورة انجاح التجربة مسخرا امكانات العمادة لهذا الغرض , ويعد هذا المشروع واحدا من المشاريع التي تنوي الكلية التوسع فيه في العام القادم بحيث يمكن تغطية امتحانات الدراسات الاولية وبما ينسجم مع نظام المقررات الذي سيطبق بدءا من العام 2019-2020 .

 

 

 




ابحث في الموقع

دخول الاعضاء

الاحصائيات

سجل الزوار

مواقع مهمة

البومات فديو عن الكلية

3:45