اهم المواضيع
  1.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ( دور المؤسسات الحكومية في حماية حق الانسان في بيئة سليمة – العراق إنموذجا )
  2.   كليَّة القانون والعلوم السياسية تقيم ندوة علميَّة دوليَّة في موضوع: "حماية حقوق العمال في ظل جائحة كورونا"
  3.   مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( دور مؤسسات العدالة الانتقالية في تحقيق العدالة البديلة في العراق بعد 2003 وأثرها على حقوق الانسان–دراسة تطبيقية )
  4.   اعلان هام جدا قبول متقدمين للدراسات العليا
  5.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم ورشة عمل ( التفكير الإيجابي في الازمات : كورونا انموذجا )
  6.   محاضرة بمشاركة دولية لطلبة الدراسات العليا/ الماجستير في كلية القانون والعلوم السياسية
  7.   قسم القانون يقيم ورشة عمل عن موانع منح العلاوة في التشريعات العراقية
  8.   قسم القانون يقيم ندوته العلمية الدولية بعنوان (القانون والتكنولوجيا بين متطلبات التطوُّر ومخاطر التوسع "النقود والإعلان نموذجاً")
  9.   تدريسي في قسم القانون يحصل على قبول نشر بحث في مجلة دولية
  10.   ندوة علمية عن آليات تفعيل القانون الدولي في النظام الدولي

الاخبار

جامعة ديالى تحقق انجازا علميا جديدا وتدخل ضمن تصنيف التايمز العالمي لاهداف التنمية المستدامة

   
61 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/04/2020 8:06 مساءا

بأشراف مباشر ومتابعة مستمرة  من قبل السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم حققت جامعة ديالى انجازا علميا كبيرا بدخولها ضمن تصنيف التايمز البريطاني لاهداف التنمية المستدامة التابع للأمم المتحدة (University Impact Rankings 2020)   .

وقال الاستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية : ان جامعة ديالى قد استطاعت ان تحقق  هذا الانجاز العلمي المهم وذلك بدخولها لاول مرة بتاريخها الاكاديمي والعلمي ضمن هذا التصنيف العالمي لاهداف التنمية المستدامة ، اذ  جاءت  بالتسلسل ( + 601) على مستوى الجامعات العالمية الداخلة ضمن هذا التصنيف ،

واضاف ان ما تحقق من انجازات علمية على مستوى التصنيفات العالمية الرصينة ما كان ليتحقق  لو لا الدعم اللامحدود من قبل السيد رئيس  الجامعة ومجلسها الموقر  و  تظافر جهود كل الملاكات  العلمية  فيها  ، مثمناً الجهود المتميزة لمسؤول وحدة التصانيف في الجامعة  الدكتور خالد غضبان للوصول  الى هذا الانجاز العلمي الكبير على  الرغم من ظروف الحظر التي نمر بها بسبب جائحة كورونا .




ابحث في الموقع

دخول الاعضاء

الاحصائيات

سجل الزوار

مواقع مهمة

البومات فديو عن الكلية

3:45