اهم المواضيع
  1.   تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
  2.   تدريسي من كلية القانون والعلوم السياسية عضواً في هيئة تحرير لمجلة عالمية .
  3.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ب( الحماية القانونية للحريات السياسية وفقاً للنظام القانوني العراقي ) .
  4.   تهنئة بمناسبة الترقية العلمية
  5.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم دورة الترفيع الوظيفي الثانية لموظفيها
  6.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم ندوتها العلمية الافتراضية الموسومة ب(المتغيرات الجديدة في العلاقات الدولية"الحروب السيبرانية انموذجاً
  7.   بدء الامتحانات الشفهية للفصل الاول للعام الدراسي ( ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ ) لطلبة الدراسات العليا في كلية القانون والعلوم السياسية ..
  8.   تعاون مشترك بين كلية القانون والعلوم السياسية وكلية بلاد الرافدين الجامعة
  9.   اعــــــــــــــــــلان
  10.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ب( حق الانسان في الحصول على مياه امنة )  

ندوات ومحاضرات

كلية القانون والعلوم السياسية تقيم ندوة علمية ( اهمية عملية تسجيل الناخبين ومراقبتها )

   
371 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   29/11/2020 8:43 مساءا

برعاية السيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية الاستاذ الدكتور ( خليفة ابراهيم عودة ) وضمن الخطة العلمية لقسم العلوم السياسية للعام الدراسي 2020-2021 عقد قسم العلوم السياسية وبالتعاون مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ندوة علمية تحت عنوان (اهمية عملية تسجيل الناخبين ومراقبتها) في يوم الاحد الموافق 29/ 11/ 2020
وقد عقدت الندوة برئاسة الاستاذ المساعد الدكتور ( رائد صالح علي ) ومشاركة كل من المدرس الدكتور ( محمد كاظم هاشم ) بورقته الموسومة (اهمية مراقبة عملية تسجيل الناخبين) والتي شرح فيها عن اهمية تسجيل الناخبين والجهات التي يقع على عاتقها مراقبة عملية تسجيل الناخبين والغايات التي يمكن تحقيقها من خلال عملية المراقبة ، كما وتحدث المحاضر ( محمد سلمان ) في ورقته الموسومة (اهمية عملية التسجيل البايومتري) عن كيفية اجراء عملية التسجيل البايومتري والنسب المتحققة من عملية التسجيل .




ابحث في الموقع

دخول الاعضاء

الاحصائيات

سجل الزوار

مواقع مهمة

البومات فديو عن الكلية

3:45