اهم المواضيع
  1.   اعـــــــــــــــــلان
  2.   بمناسبة حصول الاستاذ المساعد السيد ايمن عبد نزال على شهادة الدكتوراه في التاريخ الحديث عن اطروحته الموسومة ( تطورات المسألة الكردية في العراق وأثر العامل الدولي فيها -الولايات المتحدة الامريكية وتركيا
  3.   كلية القانون والعلوم السياسية تجري الامتحان الالكتروني الاول لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي ( ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ ) .
  4.   حلقة نقاشية في كلية القانون والعلوم السياسية ( مستقبل العلاقات العراقية - الامريكية بعد الانتخابات الامريكية ٢٠٢٠ )
  5.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ( التنظيم القانوني لمكافحة المنشطات في مجال الرياضة ودوره في حماية حقوق الانسان الصحية والتربوية)
  6.   إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في الدراسة المسائية / قسم القانون للعام الدراسي (2020/2021)
  7.   كلية القانون والعلوم السياسية تنظم ورشة عمل حول التحقيق الإداري كضمان من ضمانات الموظف 
  8.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم حلقة نقاشية حول السياسة الخارجية الامريكية اتجاه الشرق الاوسط
  9.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم دورة الترفيع الوظيفي لموظفي الكلية
  10.   زيارة لجنة الدفاع المدني الى كلية القانون والعلوم السياسية .

الاخبار

وقائع جلسات الملتقى الدولي الافتراضي الاول ( التكوين الاكاديمي والتبادل المعرفي )

   
109 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/12/2020 9:56 صباحا

ضمن فعاليات وقائع الملتقى الدولي الافتراضي الاول ( التكوين الاكاديمي والتبادل المعرفي ) ليوم الخميس الموافق ١٧ / ١٢ / ٢٠٢٠ ، عقدت الجلسة العلمية الثالثة ( ازمة البحث الببليوغرافي للاطاريح في زمن كورونا ) برئاسة ( د. مروان المهندس ) استاذ القانون العام المشارك بكلية الحقوق / جامعة البحرين - المملكة البحرينية .
تحدث في مداخلتها الاولى ( د. خليل الفندري ) عميد كلية  الحقوق بصفاقس - جمهورية تونس حول ( ازمة البحث الببليوغرافي للاطروحة زمن كورونا ) ، كما وشارك في المداخلة الثانية ( د. سيد احمد محمود ) استاذ قانون الاجراءات المدنية والتجارية والتحكيم بكلية القانون / جامعة الشارقة وجامعة عين شمس متحدثاً عن ( اثر الكورونا على اجراءات التقاضي ) وكان للدكتور ( حمادة سعد رمضان حمزة ) المفتش بوزارة السياحة والاثار - جمهورية مصر  حديث عن ( ازمة البحث الببليوغرافي للاطاريح في زمن كورونا ) ، اما عن المداخلة الرابعة ( تحديات الباحث في اعداد الاطاريح في زمن كورونا ) فقد تحدثت ( د. نرجس البكوري ) استاذة مؤهلة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية / جامعة سيدي محمد بن عبدالله - فاس - المملكة المغربية ، وجدير بالذكر الحديث عن الورشة التكوينية الثالثة في الملتقى والموسومة ( خصوصيات المادة الادارية وامكانات تجاوز مجمل العراقيل التي تواجه الطالب ) من تأطير ( د. عصام بن حسن ) استاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بصفاقس - جمهورية تونس ، كما وشارك في هذه الورشة لفيف من طلبة الدراسات العليا من جامعات عربية عدّة ومن ضمن المشاركين طالب الدراسات العليا في كلية القانون والعلوم السياسية / جامعة ديالى ( رمضان غزال نعمان ).




ابحث في الموقع

دخول الاعضاء

الاحصائيات

سجل الزوار

مواقع مهمة

البومات فديو عن الكلية

3:45