اهم المواضيع
  1.   تدريسي من كلية القانون والعلوم السياسية عضواً في هيئة تحرير لمجلة عالمية .
  2.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ب( الحماية القانونية للحريات السياسية وفقاً للنظام القانوني العراقي ) .
  3.   تهنئة بمناسبة الترقية العلمية
  4.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم دورة الترفيع الوظيفي الثانية لموظفيها
  5.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم ندوتها العلمية الافتراضية الموسومة ب(المتغيرات الجديدة في العلاقات الدولية"الحروب السيبرانية انموذجاً
  6.   بدء الامتحانات الشفهية للفصل الاول للعام الدراسي ( ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ ) لطلبة الدراسات العليا في كلية القانون والعلوم السياسية ..
  7.   تعاون مشترك بين كلية القانون والعلوم السياسية وكلية بلاد الرافدين الجامعة
  8.   اعــــــــــــــــــلان
  9.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ب( حق الانسان في الحصول على مياه امنة )  
  10.   رئيس جامعة ديالى يتفقد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة الدراسات العليا في كلية القانون والعلوم السياسية.

الاخبار

وقائع جلسات الملتقى الدولي الافتراضي الاول ( التكوين الاكاديمي والتبادل المعرفي )

   
185 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/12/2020 9:56 صباحا

ضمن فعاليات وقائع الملتقى الدولي الافتراضي الاول ( التكوين الاكاديمي والتبادل المعرفي ) ليوم الخميس الموافق ١٧ / ١٢ / ٢٠٢٠ ، عقدت الجلسة العلمية الثالثة ( ازمة البحث الببليوغرافي للاطاريح في زمن كورونا ) برئاسة ( د. مروان المهندس ) استاذ القانون العام المشارك بكلية الحقوق / جامعة البحرين - المملكة البحرينية .
تحدث في مداخلتها الاولى ( د. خليل الفندري ) عميد كلية  الحقوق بصفاقس - جمهورية تونس حول ( ازمة البحث الببليوغرافي للاطروحة زمن كورونا ) ، كما وشارك في المداخلة الثانية ( د. سيد احمد محمود ) استاذ قانون الاجراءات المدنية والتجارية والتحكيم بكلية القانون / جامعة الشارقة وجامعة عين شمس متحدثاً عن ( اثر الكورونا على اجراءات التقاضي ) وكان للدكتور ( حمادة سعد رمضان حمزة ) المفتش بوزارة السياحة والاثار - جمهورية مصر  حديث عن ( ازمة البحث الببليوغرافي للاطاريح في زمن كورونا ) ، اما عن المداخلة الرابعة ( تحديات الباحث في اعداد الاطاريح في زمن كورونا ) فقد تحدثت ( د. نرجس البكوري ) استاذة مؤهلة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية / جامعة سيدي محمد بن عبدالله - فاس - المملكة المغربية ، وجدير بالذكر الحديث عن الورشة التكوينية الثالثة في الملتقى والموسومة ( خصوصيات المادة الادارية وامكانات تجاوز مجمل العراقيل التي تواجه الطالب ) من تأطير ( د. عصام بن حسن ) استاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بصفاقس - جمهورية تونس ، كما وشارك في هذه الورشة لفيف من طلبة الدراسات العليا من جامعات عربية عدّة ومن ضمن المشاركين طالب الدراسات العليا في كلية القانون والعلوم السياسية / جامعة ديالى ( رمضان غزال نعمان ).




ابحث في الموقع

دخول الاعضاء

الاحصائيات

سجل الزوار

مواقع مهمة

البومات فديو عن الكلية

3:45