اهم المواضيع
  1.   تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
  2.   تدريسي من كلية القانون والعلوم السياسية عضواً في هيئة تحرير لمجلة عالمية .
  3.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ب( الحماية القانونية للحريات السياسية وفقاً للنظام القانوني العراقي ) .
  4.   تهنئة بمناسبة الترقية العلمية
  5.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم دورة الترفيع الوظيفي الثانية لموظفيها
  6.   كلية القانون والعلوم السياسية تقيم ندوتها العلمية الافتراضية الموسومة ب(المتغيرات الجديدة في العلاقات الدولية"الحروب السيبرانية انموذجاً
  7.   بدء الامتحانات الشفهية للفصل الاول للعام الدراسي ( ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ ) لطلبة الدراسات العليا في كلية القانون والعلوم السياسية ..
  8.   تعاون مشترك بين كلية القانون والعلوم السياسية وكلية بلاد الرافدين الجامعة
  9.   اعــــــــــــــــــلان
  10.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومة ب( حق الانسان في الحصول على مياه امنة )  

الاخبار

وقائع جلسات الملتقى الدولي الافتراضي الاول ( التكوين الاكاديمي والتبادل المعرفي )

   
218 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   20/12/2020 7:58 مساءا

ضمن فعاليات وقائع الملتقى الدولي الافتراضي الاول ( التكوين الاكاديمي والتبادل المعرفي ) ليوم الاحد الموافق ٢٠ / ١٢ / ٢٠٢٠ ، عقدت الجلسة العلمية السادسة ( المعين لضمان جودة الاطروحة في وطننا العربي ) برئاسة ( د. نعمان رقيق ) استاذ التعليم العالي بكلية الحقوق / صفاقس - جمهورية تونس .
تحدث في مداخلتها الاولى ( د. طورهان مظهر المفتي ) وزير الدولة لشؤون المحافظات وخبير وباحث اكاديمي في مجلس الوزراء العراقي و ( د. فاضل كاظم حنون ) استاذ مساعد بجامعة واسط حول ( العراق وثقافة القوانين المجتمعية ) ، وشارك في المداخلة الثانية ( د. عادل المعرفي ) استاذ في الكلية المتعددة التخصصات / جامعة مولاي اسماعيل - الرشيدية - المملكة المغربية متحدثاً عن ( الخطوات الاساسية لتجويد كتابة الاطروحة الاكاديمية في وطننا العربي ) وكان للدكتورة ( اشراق الادريسي ) استاذة في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية / جامعة ابو شعيب الدكالي - المملكة المغربية حديث عن ( المنهج العلمي واساليب كتابة البحوث والرسائل العلمية ) ، وجدير بالذكر الحديث عن الورشة التكوينية السادسة في الملتقى والموسومة ( ترتيب المختار من اقضية في النزاعات العمالية ) من تأطير ( د. رغد عبدالامير مظلوم ) استاذ مساعد في كلية القانون - جامعة ديالى .
كما وشارك في هذه الورشة مجموعة من طلبة الدراسات العليا من مختلف الجامعات العربية ومن ضمنهم ( علاء كامل عبد ) طالب الدراسات العليا في كلية القانون والعلوم السياسية / جامعة ديالى .
ثم القي البيان الختامي في الجلسة الختامية للملتقى .

 

 

 

 

 

 

 

 




ابحث في الموقع

دخول الاعضاء

الاحصائيات

سجل الزوار

مواقع مهمة

البومات فديو عن الكلية

3:45