الاخبار

لقاء السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور (عبد المنعم عباس كريم) بمجلس كلية القانون والعلوم والسياسية .

   
354 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   27/01/2021 12:48 مساءا

ضمن جولاته التفقدية لكليات جامعة ديالى زار السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور (عبد المنعم عباس كريم) كلية القانون والعلوم السياسية , وكان في استقبال سيادته السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور (خليفة إبراهيم عودة التميمي) وحضر خلال زيارته جلسة مجلس الكلية مؤكداً على توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم فيما يخص :
أ‌-    ضرورة مراعاة العدالة في تشكيل لجان المناقشة للرسائل والأطاريح وإشراك كافة التدريسيين فيها مشدداً على متابعة ذلك من قبل السيد عميد الكلية شخصياً.
ب‌-     ضرورة الاهتمام والالتزام بالجداول الدراسية والمحاضرات النظرية ضمن التوقيتات المعلنة.
ت‌-    تهيئة كافة مستلزمات العملية التعليمية.
ث‌-    توفير متطلبات السلامة الصحية والتباعد ولبس الكمامات وتوفير أجهزة قياس الحرارة للمحافظة على سلامة التدريسيين والطلبة.   
ج‌-    الاهتمام بمستوى النظافة في النوادي الطلابية وتشكيل لجان من الجامعة لمتابعتها.
ح‌-    اعتماد دليل إجراءات شؤون الطلبة وضوابط القبول للعام الدراسي (2020 – 2021) بشكل نهائي.
كما وجه سيادته بتشكيل لجنة لدراسة إمكانية استحداث (متحف جامعة ديالى) على ان يكون في احدى قاعات المكتبة المركزية لما تمثله من صرح علمي وثقافي.
وكان ليوم العلم من الأهمية في هذه الجلسة اذ وجه السيد رئيس الجامعة بالمتابعة الحثيثة ليوم العلم وضرورة تمثيل جامعتنا بأفضل صورة لما تتمتع به من طاقات في مختلف المحاور.
كما و ناقش المجلس مواضيع تخص شؤون الطلبة ضمن صلاحيات الجامعة وصلاحيات الكلية وكذلك فيما يخص الشؤون العلمية (ترقيات علمية , الموقع الالكتروني) واختتمت الجلسة بمناقشة بعض المواضيع التي تخص الشؤون الإدارية.

 




ابحث في الموقع

دخول الاعضاء

الاحصائيات

سجل الزوار

مواقع مهمة

البومات فديو عن الكلية

3:45