دخول الاعضاء

محرك البحث

الاخبار

رئيس جامعة ديالى يهنئ أساتذة ومنتسبي كلية القانون والعلوم السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك

   
347 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   24/05/2021 1:03 مساءا

تشرفت عمادة كلية القانون والعلوم السياسية بزيارة ميدانية للسيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور ( عبدالمنعم عباس كريم ) المحترم، وكان في استقبال سيادته السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور ( خليفة ابراهيم عوده التميمي ).
جرت خلال الزيارة تقديم التهاني والتبريكات إلى أساتذة ومنتسبي الكلية من قبل السيد رئيس الجامعة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعيًا الباري عز وجل ان يحفظ بلدنا وشعبنا من كل سوء، وان يمن على الجميع بالخير واليمن والبركات 
وتخللت الزيارة جولة تفقدية للشُعب والوحدات الادارية التابعة لعمادة الكلية اذ قدم فيها سيادته التهاني والتبريكات لمنتسبي الكلية في مكان عملهم واطلع على سير الأعمال الإدارية في كل شعبة وقد بارك سيادته بالجهود المبذولة من قبل منتسبي الكلية للارتقاء بواقع الكلية نحو تقديم أفضل الخدمات لأبنائنا الطلبة.
وقد أشاد السيد رئيس الجامعة بالمستوى التنظيمي العالي لعمادة الكلية التي شملتها الزيارة والاهتمام بأبنائنا الطلبة ووجه بدعم الكلية للارتقاء بالمستوى العلمي والتعليمي لخدمة المسيرة العلمية وتوفير كافة المستلزمات الضرورية والخدمية للطلبة .
مؤكداً على تذليل كافة الصعاب ومواصلة توفير المستلزمات الضرورية التي تساعد الموظفين والطلبة على اجتياز هذه المرحلة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، متمنياً للموظفين والطلبة الموفقية والنجاح خدمة لرسالة العلم في بلدنا الحبيب .
من جانبهم أعربوا أساتذة ورؤساء الأقسام ومنتسبي كلية القانون والعلوم السياسية عن شكرهم وامتنانهم العالي لزيارة السيد رئيس الجامعة وتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتمنوا من العلي القدير ان يجعل هذا العام عام أمن وأمان على كليتهم وجامعتهم ومحافظتهم العزيزة لخدمة المسيرة العلمية في عراقنا العزيز.


 


 

 




3:45