دخول الاعضاء

محرك البحث

الاخبار

السيد رئيس جامعة ديالى يتفقد سير الامتحانات النهائية للمرة الثانية في كلية القانون والعلوم السياسية 

   
64 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   07/08/2021 1:47 مساءا

تفقد السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور ( عبد المنعم عباس كريم ) والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور ( عامر محمد ابراهيم ) كلية القانون والعلوم السياسية للإطلاع على سير الامتحانات النهائية  للعام الدراسي ( ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ ) والاطلاع على اخر المستجدات في الكلية وكان في استقباله السيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية الأستاذ الدكتور ( خليفة ابراهيم عودة التميمي ) .
شملت زيارة السيد رئيس الجامعة اروقة الكلية وقاعة العدالة والتحضيرات الحاصلة قبل افتتاحها رعايةً من سيادتهِ واهتماماً  في ظل الظرف الراهن الذي يمر به بلدنا  العزيز تحت جائحة كورونا حيث أكدَّ سيادته على ضرورة تطبيق كافة اجراءات السلامة الصحية والوقاية من الوباء بالاضافة الى ضرورة اخذ اللقاح حفاظاً على سلامة الجميع.
وفي ختام جولتهَ أثنى سيادته على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية لتهيئة القاعات الامتحانية بشكل ملائم والمحافظة على شروط السلامة الصحية والتباعد المطلوبة. حاثاً الكوادر التدريسية على ضرورة الاهتمام بالجوانب العلمية في أداء الامتحانات وتقديم كل مايحتاجه الطلبة لتوفير مناخ مناسب لاداء الامتحانات.
 داعيا الله سبحانه وتعالى التوفيق للجميع والنجاح الدائم لطلبتنا الاعزاء .


 




3:45