دخول الاعضاء

محرك البحث

الاخبار

تعاون مديرية الدفاع المدني مع كلية القانون والعلوم السياسية

   
167 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/11/2021 12:11 مساءا

نظمت كلية القانون والعلوم السياسية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في محافظة ديالى دورة تدريبية عن " الصحة والسلامة الجامعية " حاضر فيها كلا من العقيد (عيسى حامد اخميس) والمفوض (ابراهيم كريم خلاف) والمفوض (ايمن عدنان حميد) في قاعة التعليم المستمر في الكلية.

وبين سيادة العقيد التدابير الوقائية في حالة حدوث الحرائق وتطرق لأنواع المطافئ ذاكرا منها (طفايات الماء , طفايات الرغوة , طفايات البودرة الجافة , وثاني أوكسيد الكاربون , والكيميائية الرطبة ) والغرض من استخدام كل واحدة منها مع بيان المدد التاريخية لصلاحيتها.

فيما تولى سيادة المفوض ( ايمن عدنان حميد ) بيان الممارسة العملية في اخماد الحريق وكيفية اتخاذ الاجراءات  الاحترازية والتي يجب تجنبها لتلافي الكوارث التي قد تسببها عن طريق بيان تجارب عملية سجلتها المديرية.

واضاف المدرس المساعد (عدنان يونس مخيبر) التدريسي في الكلية ان الكلية تعمل بإجراءات السلامة التي تم تعميمها من قبلها سابقا عليها وملتزمة بها عن طريق ارشاد هيئاتها التدريسية والادارية وذلك لتوفير ظروف الامن والسلامة لمباني الكلية وصفوفها كما انها تعمل بشكل مستمر من اجل تطوير مهارات اعضائها من الذين يتولون هذه المسؤولية.




3:45