اهم المواضيع
  1.   كليَّة القانون والعلوم السياسية تقيم الندوة العلمية الموسومة ( مدى إمكانية القانون المدني مواكبة التطوُّرات الاجتماعية )
  2.   تدريسيان من كلية القانون والعلوم السياسية يشاركان في ندوة علمية في مركز ابحاث الطفولة والامومة
  3.   إعلان التقديم للدراسة المسائية
  4.   كلية القانون والعلوم السياسية تناقش رسالة الماجستير الموسومه (الحماية القانونية لحق الانسان من تأثير التلوث الضوضائي)
  5.   إعلان
  6.   اعلان
  7.   كليَّة القانون والعلوم السياسية تقيم حلقة نقاشية حول واقع مهنة المحاماة في العراق "نظرة بين الواقع والمأمول"
  8.   كليَّة القانون والعلوم السياسية تقيم حلقة نقاشية حول واقع مهنة المحاماة في العراق "نظرة بين الواقع والمأمول"
  9.   كليَّة القانون والعلوم السياسية تقيم حلقة نقاشية حول واقع مهنة المحاماة في العراق "نظرة بين الواقع والمأمول"
  10.   كليَّة القانون والعلوم السياسية تقيم حلقة نقاشية حول واقع مهنة المحاماة في العراق "نظرة بين الواقع والمأمول"

مجلة الكلية

المهام والواجبات الخاصة بالمجلة

1- الالتزام بإصدار عدد نصف سنوي يتضمن مجموعة من البحوث العلمية فضلاً عن تقديم عروض للكتب المنشورة حديثاً في تخصصي القانون والعلوم السياسية وعرضاً للرسائل والأطاريح الجامعية.

2- العمل على توسيع دائرة الاتصالات والعلاقات الأكاديمية بين المجلة وذوي الاختصاص في حقلي القانون والعلوم السياسية داخل جامعة ديالى وخارجها بهدف تحقيق رفد مستمر للمجلة من البحوث العلمية الرصينة والتي تعمل على تعزيز مكانة المجلة بين المجلات الجامعية المشابهة لها في التخصص.

3- الحرص على استمرار التعاون بين المجلة والخبرات العلمية الخارجية والإفادة من أساتذة الجامعات العربية كباحثين ومقيمين باعتبار بعضهم جزءاً من هيئة التحرير وهيئتها الاستشارية، وهو ما يعمل على ترصين واقع البحوث العلمية التي تنشر في اعدادها.   

4- الاستمرار بالتواصل مع المؤسسات الرسمية في جامعة ديالى ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذات الصلة بعمل المجلة والتي تتمثل في دائرة البحث والتطوير بهدف ضمان استمرار تفاعل المجلة مع آخر المستجدات الأكاديمية.   

5- العمل على تطوير واقع المجلة العلمية ورفع شأنها من خلال الالتزام بمعايير النشر المعتمدة دولياً والسعي نحو الحصول على اعتماد أكاديمي للمجلة مثل (Scopus) او (Reuters).

3:45